دويتشه تيليكوم ومافينير تتعاونان للمصادقة على التقنيات على نطاق شبكة الإنترنت لشبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة 5 جي (إس إيه)

26 يونيو 2020

أعلنت 'مافينير'، وهي المزود الرائد في القطاع لبرمجيات الشبكة المتكاملة القائمة على السحابة، عن تعاونها في إجراء الاختبار المخبري الناجح لحلّ حزمة التطبيقات لشبكة الجيل الخامس الأساسية '5 جي كور' ، على البنية التحتية لشبكة 'دويتشه تيليكوم' السحابية.

وتستخدم شبكة الجيل الخامس الأساسية '5 جي كور' من 'مافينير' تكنولوجيا متطورة على نطاق شبكة الإنترنت ومبادئ قائمة على السحابة، وتقدم الدعم لمجموعات الخصائص الوظيفية الأساسية من الجيل الرابع/الجيل الخامس '5 جي/4 جي'.

وبالإضافة إلى الخصائص الوظيفية من الجيل الخامس '5 جي' لمشروع الشراكة لتطوير الجيل الثالث '3 جي بيه بيه' ، ركز التعاون على الأتمتة والالتحاق والمبادئ القائمة على السحابة، فضلاً عن التركيب المتواصل/التسليم المستمر وغيرها من المجالات غير الوظيفية، مثل المرونة وتحمل الأخطاء والأداء (اختبارات الحمولة والجهد).

وبالإضافة إلى ذلك، قامت كل من 'مافينير' و'دويتشه تيليكوم' بالمصادقة على مجموعات العُقد البرمجية التي تشكّل نقاط إعادة توزيع للبيانات، مع خدماتها المتناهية الصغر من الجيل الرابع '4 جي'، للمصادقة على سلاسة التسليم من الجيل الخامس '5 جي' إلى الجيل الرابع '4 جي' على شبكة أساسية من الجيل القادم على نطاق شبكة الإنترنت.

وقال بارديب كولي، رئيس 'مافينير' ورئيسها التنفيذي: 'يعدّ الانتقال إلى الجيل الخامس ’5 جي‘ نقلة نوعية بالنسبة لقطاعنا. ولدعم حالات استخدام الجيل الخامس ونطاق الجيل الخامس والأتمتة المطلوبة، طورت ’مافينير‘ شبكة أساسية من الجيل الرابع-الجيل الخامس ’4 جي-5 جي‘ قائمة على السحابة وعلى الخدمات المتناهية الصغر. ومع استخدام التقنيات على نطاق شبكة الإنترنت، يستطيع المشغّلون أن يدعموا المشتركين الجدد في الجيل الخامس ’5 جي‘ ومشتركيهم الحاليين في الجيل الرابع ’4 جي‘ عن طريق الحل نفسه'.

لمحة عن شركة 'مافينير':

تُعتبر شركة 'مافينير' الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول/الأنظمة المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة للجيل الرابع '4 جي' والجيل الخامس '5 جي'. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. وتقدم 'مافينير' حافظة متكاملة من المنتجات عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة 'باكيت كور' وشبكة النفاذ الراديوي 'آر إيه إن'– تحتل 'مافينير' مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في أنظمة إدارة المعلومات (مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ('في أو إل تي إي')، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ('في أو واي فاي')، و المراسلة المتطورة ('آر سي إس')، والشبكات الخاصة بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ('في إي بيه سي')، وشبكة الجيل الخامس الأساسية '5 جي كور' و شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة 'أوبن آر إيه إن'، و شبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية 'في آر إيه إن'، تسهم 'مافينير' في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في 'مافينير' البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ('إن إف في') لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم 'مافينير' حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف و تحقيق الإيرادات و حماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اهم الاخبار

الأكثر قراءة

Contact US | بواسطة CNPHUB.com - جميع الحقوق محفوظة