برايت كوف تطلق حل تجارب الفعاليات الافتراضية الرائد في القطاع؛ لتمكين الشركات من التواصل مع الجماهير عبر الانترنت بسرعة وسهولة

26 يونيو 2020

يتضمّن الحل الجديد تجارب قابلة للتخصيص وغامرة وحيّة ومتواصلة عبر تكنولوجيا الفيديو لمساعدة العلامات التجارية على تحويل الفعاليات المادية إلى افتراضية

أعلنت اليوم شركة 'برايت كوف' (المدرجة في بورصة 'ناسداك' تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي المزوّد الرائد لمنصة محتوى الفيديو عبر الإنترنت، عن إطلاق 'تجارب الفعاليات الافتراضية' من 'برايت كوف'، وهو حل يسمح للشركات بتزويد المستهلكين بفعاليات افتراضية عالية الجودة تتضمّن تجارب جريئة وتفاعلية. ويساهم حلّ 'تجارب الفعاليات الافتراضية' من 'برايت كوف'، الذي يأتي استجابةً لحاجة سوقية ملحة، بتمكين المؤسسات من استضافة الفعاليات باستخدام تكنولوجيا الفيديو الرائدة في السوق، من أجل التفاعل مع الجماهير حول العالم بشكل آمن وموثوق.

ويشهد اعتماد الاتصالات عبر الفيديو في منظمات الأعمال نمواً متسارعاً. وبحسب مؤشر الفيديو الربعي العالمي من 'برايت كوف'، شهد الربع الأول من عام 2020 زيادة في نسبة مشاهدات الفيديو بين شركات الأعمال بلغت 91 في المائة مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي، في حين أظهرت البيانات الأولية للفترة الممتدة من أبريل إلى مايو مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي زيادة المشاهدة بنسبة 80 في المائة و 54 في المائة على التوالي. علاوة على هذا الاعتماد واسع النطاق، انتقل الكثير من الفعاليات والاجتماعات الشخصية إلى منصات الفيديو عبر الإنترنت. وفي ظل غياب توقيت زمني لعودة المؤتمرات والفعاليات الشخصية على نطاق واسع، يسعى المتخصّصون في مجال التسويق والفعاليات إلى إيجاد بديل للاجتماعات الشخصية، وقد لجأوا بالتالي إلى 'برايت كوف' للحصول على المشورة والتوجيه. فقد سمحت تقنية 'برايت كوف' في الفترة الأخيرة بتمكين التعاملات الهامة بين الشركات والتعاملات بين الشركات والعملاء، إلى جانب الأحداث الفنية والترفيهية، مما ساعد المؤسسات على التوسع بسرعة وسهولة وأمان والوصول إلى جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:

  • منصة المعرفة 2020، 'سيرفيس ناو'
  • شبكة 'دوكو ساين' مؤتمر 'مومنتوم لايف'
  • مؤتمر 'أوبن توك' 2020 الافتراضي، شركة 'توك ديسك' (TalkDesk)
  • معرض 'ناب شو إكسبرس'، مع أكثر من 40 ألف متخصص في القطاع يشاركون في الحدث منذ إطلاقه
  • الحفل الموسيقي لفرقة 'دروبكيك مورفيز' بعنوان (Streaming Outta Fenway ) بمشاركة المغني العالمي بروس سبرينغستين، وشهد أكثر من 9 ملايين مشاهدة ومشاهدات حسب الطلب حتى الآن، وجمع أكثر من 700 ألف دولار أمريكي للأعمال الخيرية
  • حفل 'أت هوم غالا' (At Home Gala)، 'أوبرا ميتروبوليتان'، بمشاركة أكثر من 40 فناناً من جميع أنحاء العالم، شاهده أكثر من 750 ألف شخص.

تعدّ الحاجة إلى التواصل مع العملاء والعملاء المحتملين أمراً بالغ الأهمية الآن أكثر من أي وقت مضى، وتتوقع الشركات تزويد جماهيرها بتجارب مبتكرة وقابلة للقياس، من أجل الحفاظ على استمرارية التواصل والمشاركة. ويسمح حل 'تجارب الفعاليات الافتراضية' من 'برايت كوف' بتمكين الشركات من اتخاذ تدابير فورية لضمان استمرار الفعاليات واللقاءات الشخصية الأساسية الخاصة بها بشكل افتراضي.

وتشمل الميزات:

  • الترويج للعلامة التجارية وتجربة المستخدم: التحكم في تجربة المشاهد والمحتوى المحيط به من خلال الاستضافة على منصة 'برايت كوف'.
  • تعزيز القيمة للرعاة: إظهار القيمة للرعاة والعارضين من خلال توفير إعلانات متكاملة، مرفقة بتحليلات ملموسة وقابلة للقياس.
  • الجودة والامتداد العالمي: تمكين بث الفيديو إلى الجماهير حول العالم في بيئة آمنة.
  • الأمن: توفير مجموعة متنوعة ومخصّصة من خيارات الأمان، تتعدى حماية كلمة المرور والحجب الجغرافي، بما في ذلك خاصّية تسجيل الدخول الأحادب (SSO) والدمج مع حلول إدارة المستخدم.
  • الخبرة والدعم: يمكنكم التواصل مع فريق تجربة العملاء لدى 'برايت كوف' ودعم الشركة لتحقيق أهدافها التجارية.

وفي هذا السياق، قالت كاثي جونسون، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة 'توك ديسك' (TalkDesk): 'اضطررنا، على غرار معظم الشركات العاملة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات، أن ننتقل سريعاً من الفعاليات الشخصية إلى المؤتمرات الافتراضية للعملاء عند تفشي جائحة فيروس ’كوفيد-19‘. وقد تمثّلت استراتيجيتنا في هذه الفترة في تبني واقع التفاعلات عن بعد، والسعي في الوقت عينه لخلق تجربة أشبه بأداء استعراضي تقدم شعوراً بالتقارب المجتمعي.' وأضافت: 'بهدف تحقيق هذا الهدف، اخترنا ’برايت كوف‘ كمنصة وقمنا بالاستفادة من شريكتها في مجال تكامل الأنظمة ’بيجون هول‘ من أجل خدمات الاقتراع الحي والتفاعل الاجتماعي. وقد أشار أحد المحللين الذين قارنوا مؤتمرات العملاء في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات، أن مؤتمر ’أوبن توك‘ 2020 الافتراضي (نجح في تلبية جميع المتطلبات بالتساوي، لجهة مدة الفعالية والمحتوى والمشاركة). كانت عملية التطوير مع ’برايت كوف‘ عملية سلسة، كما كانت الاستجابة لبرنامجنا إيجابية للغاية.'

من جهتها، قالت سارة لارسن، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في 'برايت كوف' في معرض تعليقها: 'لقد كان تفشي الوباء لحظة تطويرية لتكنولوجيا الفيديو، التي أصبحت نتيجة لذلك في طليعة الوسائل التي نتواصل فيها مع الآخرين، أو نجري الأعمال التجارية معهم، كما أنها تسمح لنا بالبقاء على اتصال حتى عندما نكون بعيدين جسدياً.' وأضافت: 'تعدّ الفعاليات مكاناً لتبادل المعلومات والتعلم وبناء الأعمال التجارية والتواصل. بالتالي، نحتاج الآن أكثر من أي وقت مضى، أن نحرص على عقد فعاليات مزدهرة، تساهم بربطنا بالباقين من خلال تجربة فيديو افتراضية. ويسمح حلّ ’تجارب الفعاليات الافتراضية‘ من ’برايت كوف‘ للشركات بتقديم فعاليات افتراضية استثنائية بسرعة وأمان، من دون التضحية بتجربة المشاركين. ومن خلال هذا الحل، نحن لا نكتفي بمساعدة عملائنا على التكيف مع التغيرات فحسب، بل نتيح لهم أيضاً البقاء على اتصال مع جماهيرهم بفضل تجربة رقمية مبتكرة وغامرة وقائمة على الفيديو.'

للمزيد من المعلومات عن حل حلّ 'تجارب الفعاليات الافتراضية من برايت كوف'، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.brightcove.com/en/solutions/virtual-event

لمحة عن شركة 'برايت كوف' (NASDAQ:BCOV)

نحن الأفراد الذين ابتكروا منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم. بفضل التكنولوجيا والخدمات الحائزة على جوائز الخاصة بنا، نتولى مساعدة الشركات في أكثر من 70 دولة على مواجهة التحديات ذات الصلة بالأعمال وخلق الفرص الاستراتيجية من خلال توفير الإلهام والترفيه جمهور هذه الشركات وإشراكهم من خلال الفيديو.

منذ تأسيس شركة 'برايت كوف' في عام 2004، عملنا باستمرار على تخطي حدود الممكن من أجل خلق منصة للأشخاص الجادين بشأن تكنولوجيا الفيديو: منصة قوية وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. تستفيد خدمات 'برايت كوف' في مجال محتوى الفيديو من بنية تحتية عالمية، ودعم لا مثيل له للعملاء، إلى جانب منظومة واسعة النطاق من الشركاء، واستثمار متواصل ودؤوب في جهود البحث والتطوير، وهي تضع معياراً مخصصاً للمهنيين لإدارة تجارب محتوى الفيديو والتوزيع وتحقيق الإيرادات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اهم الاخبار

الأكثر قراءة

Contact US | بواسطة CNPHUB.com - جميع الحقوق محفوظة