«بي بي» توقع عقدًا لشحن الغاز المُسال بـ24 مليون دولار

10 فبراير 2020

وقّعت مجموعة ترايستار العالمية المتكاملة لخدمات الطاقة اللوجيستية عقدًا مدته أربع سنوات مع شركة بريتش بتروليوم «بى بى» لتقديم خدمات شحن الغاز الطبيعى المُسال بقيمة 24 مليون دولار.

وأفاد بيان صحفى، أمس، بأن الاتفاقية مع شركة بريتش بتروليوم، أحد شركاء «ترايستار» القدامى، وتأتى في أعقاب إضافة مجموعة «ترايستار» في دبى أول ناقلة للغاز الطبيعى المُسال إلى أسطول الشحن البحرى التابع لها، وتحمل الناقلة اسم «ترايستار روبى».

وتغطى الاتفاقية، التي ستمتد إلى أربع سنوات، مجموعة متنوعة من خدمات شحن الغاز الطبيعى المُسال، تشمل القدرة التجارية وقدرة التوصيل على مستوى العالم.

وتنضم ناقلة الغاز الطبيعى المُسال «ترايستار روبى»، المعروفة سابقًا باسم «بريتش روبى»، إلى أسطول «ترايستار»، المكون من 30 ناقلة عابرة للمحيطات.

وتم بناء الناقلة من قِبَل شركة هيونداى للصناعات الثقيلة عام 2008، وتتمتع بسعة 155000 متر مكعب لشحن البضائع. وتتولى شركة «ويلهلمسون شيب مانيجمنت» الإدارة الفنية للناقلة، في حين تتولى «ترايستار» إدارتها تجاريًا.

وقال يوجين ماين، الرئيس التنفيذى لمجموعة «ترايستار»: «يسرنا الإعلان عن قيمة اتفاقيتنا مع شركة بريتش بتروليوم، وهى الاتفاقية الأولى التي نوسع من خلالها وجودنا في سوق شحن الغاز الطبيعى المُسال، إذ يمثل هذا تعزيزًا لعلاقتنا مع (بريتش بتروليوم)، أحد شركائنا الأساسيين».

almasryalyoum

Contact US | بواسطة CNPHUB.com - جميع الحقوق محفوظة